fbpx

تصميم الهويات التجارية

تصميم الهويات التجارية

تصميم الهوية البصرية، نصمم أرقى الهويات البصرية في جميع الانشطة والمجالات. نقدم لكم ما يقرب من 20 عنصر داخل الهوية بداية من الشعار مرورا ببطاقات الأعمال وأوراق المكاتبات وغيرها من العناصر حسب نشاطك والباقة التي اخترتها. نرسل لكم عدة نماذج لتختار ما يناسب ذوقك وما يجعلك تتميز عن منافسيك.

تصميم الهوية هو “السفير الصامت” لنشاطك التجاري، وهذا ما قاله مصمم الجرافيك الأمريكى “Paul Rand“. وفقًا لقاموس المصطلحات التجارية العالمية أن الهوية التجارية هي تصميم فريد يستخدم في خلق صورة وترك أنطباع يعكس شركتك أو مشروعك للجمهور.

لماذا نحن خيارك الأمثل في تصميم الهوية البصرية؟

الخبرة الطويلة وتنوع الأعمال

نصمم الهويات التجارية منذ عام ٢٠١٨، ونمتلك ملف أعمال قوي في مختلف الانشطة والمجالات وبالتالي نمتلك فريق تصميم على أعلى مستوى قادر على التعبير عن نشاطك الخاص بشكل يميزك عن المنافسين.

نصمم وفقاً لرؤيتك باحترافية

نظراً لتواجد فريق تصميم مميز قادر على تطبيق فكرتك على أرض الواقع، فنحن نصمم وفقاً لافكارك ووفقاً للنمط الذي ترغب فيه والالوان المفضلة لك. التصميم من البداية إلى النهاية يكون وفقاً لرؤيتك، والتي نحولها بألية سهلة وبسيطة إلى تصميم احترافي يجذب العملاء لك. وإن كنت لا تمتلك رؤية واضحة أو حتى اسمًا لمشروعك، بسيطة! نحن هنا لنساعدك!

التسليم في الموعد

من أهم الاولويات لدينا تسليم النماذج في الموعد المحدد وبالجودة والكفاءة المتميزة لأن وقتك مهم.

باقات مخصصة حسب نشاطك

أيا كان نشاطك، عندنا باقة تناسبه. إذا كنت محام أو مطعم أو مشروع فردي أو شركة نقدم لك باقة تحتوي عناصر تناسب نشاطك انت فقط.

ستحصل على شعار (Logo) فريد ومعبر مع تصميم الهوية البصرية

لتحصل على هوية بصرية مميزة يحب أن يكون الأساس الذي تقوم عليه هو مميز وفريد بالضرورة. ونحن نمتلك أقوى فريق لتصميم الشعارات في الوطن العربي. نصمم لكم عدة نماذج للشعار مع أي باقة هوية تختارها. – اطلب الآن

هويات بصرية متكاملة

في ديلي تكنو نحرص دائما أن نقدم لك كل شيء حتى لا تضيع وقتك في البحث عن أكثر من شركة. فالهويات التي نقدمها تقدم لك حل متكامل بداية من الشعار مرورا بكل أنواع المطبوعات انتهاء بتواجدك على الانترنت من موقع إلكتروني وصفحات تواصل إجتماعي.

وتذكر! تصميم الهوية هو “السفير الصامت” لنشاطك التجاري، ونحن نصمم لك هوية تجذب العملاء وتميزك عن المنافسين.

اطلب الان